تسجيلات البكالوريا 2020 bac.onec.dz تسجيلات البكالوريا 2020 bac.onec.dz

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تاريخ موعد الاعلان عن نتائج شهادة البكالوريا 2019 2019 bac.onec.dz عبر موقع وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحانات

تاريخ الاعلان عن نتائج شهادة البكالوريا 2019


اعلان نتائج شهادة البكالوريا 2019

خاض المترشحون و المترشحات صبيحة الأحد 16 جوان امتحان البكالوريا على مستوى الولايات الجزائريّـــة الّتي استمرت حتى الخميس 20 جوان و الّتي كانت عموما داخل المنهاج الّذي درسه التّلاميذ ، فيما انطلقت عملية تجميع و تشفير الأوراق في مراكز التّجميع و الإغفال حوالي أسبوع بعد نهاية الامتحان على أن ينطلق التّصحيح يوم السّبت 29 جوان و حاليا انتهى التّصحيح الأوّل الّذي أسفر عن نتائج تصبّ في صالح التّلاميذ و كما أوضحت  تقارير اعلامية نقلاً عن مصادر تعليمية جزائرية، بأن العينة العشوائية لتصحيح أوراق اجابات امتحان البكالوريا 2019 أكدت شهدت ارتفاع نسبة النجاح هذا العام مقارنة بالعام الماضي .

نتائج البكالوريا 2019 الجزائر


و سيتمّ الإعلان رسميا عن نتائج شهادة البكالوريا دورة جوان 2019 يوم 18 جويلية على السّاعة الثامنة مساءا أو على الفترة الزّمنية المحصورة بين الساعة الثانية و الساعة السادسة مساءا على مستوى المؤسّسات  التعليمية بواسطة الرّقمنة و على موقع       bac.onec.dz .

و عبر الرّسائل القصيرة بتشكيل *567#  و اتباع الخطوات ، و أكّد مجموعة من الأساتذة المصحّحين بإمكانية تقديم موعد الإعلان بيوم واحد كحدّ أقصى في حال إنهاء التّصحيح في وقت مبكّر .

موعد اعلان نتائج شهادة البكالوريا 2019


و تعتبر شهادة البكالوريا أهم شهادة يحصل عليها الطالب في مشوار حياته العلمية، فهي تحدد مصير مستقبله العلمي القادم بدخوله الجامعة التي تعتبر خطوة جديدة ليبدأ بعدها مشواره في الحياة والعمل الناجح، لذا فشهادة البكالوريا ليست سنة دراسية عادية بالنسبة للطالب بل هي سنة تحديد مصير ومستقبل لذا يهتم بها الطلاب وأولياء أمورهم وكذلك وزارة التربية الوطنية .

حيث قامت وزارة التربية الوطنية بالجزائر بالتأكد من كافة التجهيزات الفنية والأمنية بكافة “مراكز الإجراء” بعموم الولايات الجزائرية، لمنع أي مخالفات تعيق سير العملية الإمتحانية، كما أن الوزارة تتابع العملية الامتحانية على مدار الساعة، وتقوم بالإجراءات المناسبة والحاسمة عند وجود أي خلل، وتعالجه فور وقوعه .



موعد الإعلان الرسمي عن نتائج البكالوريا بالجزائر 2019
والجدير بالذكر إعلان وزارة التربية الوطنية عن نتائج شهادة البكالوريا لدورة الاستدراكية والدورة العادية لعام 2019 نتائج شهادة البكالوريا لعام 2019، سوف تعلن يوم 20 جويلية 2019 نتائج إمتحان شهادة #البكالوريا دورة 2019 على http://bac.onec.dz ، نتائج الباك 2019، عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية الجزائرية والذي سوف نرفق قبل النتيجة سحب كشف نقاط البكالوريا 2019 بثلاثة أيام من ظهور النتيجة.

كيفية الاستعلام على نتيجة بكالوريا الجزائر لعام 2019 نتائج الباك
يتم الدخول عبر شبكة الإنترنت على موقع وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz .

ثم يتم كتابة رقم التسجيل في الأيقونة المخصصة لها.
ثم يتم النقر على زر استظهار النتيجة.

ملحوظة:

رقم التسجيل هو نفس الرقم المدون على الاستدعاء الخاص بإجراء الامتحان.

نتائج شهادة البكالوريا 2019 Bac.Onec.Dz – موقع بكالوريا الجزائر
رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2019 بالجزائر فى عموم ولايات الجزائر،” نتائج الباك بالجزائر 2019 ”.

اعلنت وزارة التربية ان عملية سحب نتائج البكالوريا ستكون يوم 20 جويلية 2019 ..نتمنى ان تكونوا من الناجحين ان شاء الله ❤❤❤
موقع نتائج البكالوريا 👇👇👇


bac.onec.dz



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم في مدونة التربية و التعليم ، الجميع الآن ينتظرون موعد اعلان نتائج البكالوريا 2019 ، الأمر المؤكد أن عملية  سحب نتائج بكالوريا 2019 تنطلق يوم 20 جويلية 2019


موعد بداية اعلان نتائج بكالوريا 2019 :

يفتح موقع نتائج بكالوريا 2019 في  20 جويلية 2019

موقع نتائج بكالوريا 2019 : 

اصبحت عادة في الجزائر من اصحاب المواقع استغلال كل الامتحانات و المسابقات ، و التي يكون لها جمهور واسع ، و ذلك بانشاء مواقع شبيهة بالمواقع الرسمية ، و ذلك من اجل استغلال المترشحين و المشاركين ، و في هذا الصدد يتسائل المترشح لبكالوريا 2019 : ماهو الموقع الرسمي الخاص باعلان نتائج بكالوريا 2019  ؟ ☺☺☺.

و نحن سنجيبكم على هذا السؤال بأن موقع نتائج بكالوريا 2019  هو الموقع الذي قمتم بالتسجيل فيه بالاضافة الى تأكيد التسجيلات في شهر جانفي  ، و هو موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات و رابطه : 

اضغط على الرابط ان كنت تريد زيارة الموقع :

bac.onec.dz 

الى هنا انتهى موضوعنا الخاص بنتائج البكالوريا 2019 ، و نتمنى لكم النجاح و التوفيق ان شاء الله .




تاريخ موعد الاعلان عن نتائج شهادة البكالوريا 2019 2019 bac.onec.dz عبر موقع وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحانات

عن الكاتب

Youcef Dous

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

تسجيلات البكالوريا 2020 bac.onec.dz